عقار مصر

عقار ام الدنيا مصر
شامل مدن مصر

الادارة نرجو من سيتدكم ان تضيفة لنا وان نضيف لكم

نرجو التسجيل فى اشهر واقوى منتدى عقارى فى مصر
عقار مصر

شامل مدن مصر


احجز رحلتك مصرلطيران هنا

برامج تهمك
مع اتصالات انت اكيد كسبان

    تكلفة زراعة الشعر في تركيا

    شاطر

    سلطانه الشمريه

    دعاء : دعاء
    عدد المساهمات : 325
    تاريخ التسجيل : 23/11/2016

    تكلفة زراعة الشعر في تركيا

    مُساهمة من طرف سلطانه الشمريه في 2017-12-24, 05:22

    [URL="http://beautyclinicturkey.com/%d8%aa%d9%83%d9%84%d9%81%d8%a9-%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a7-2/"]تكلفة زراعة الشعر في تركيا[/URL]





    تطور عملية تكلفة زراعة الشعر في تركيا

    كيف تطورت [URL="http://beautyclinicturkey.com/%D8%AA%D9%83%D9%84%D9%81%D8%A9-%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-2/"]تكلفة زراعة الشعر في تركيا[/URL] ؟ تتطور العصور و تتطور معها التقنيات والأبحاث العلمية، لتكون الأبحاث العلمية في المجال الطبي التجميلي الأكثر رواجاً في عصرنا الحالي لما تحمله من قدرة في معالجة المشاكل الظاهرة، و خاصة مشكلة تساقط الشعر أو الصلع الوراثي الذي توصل العلم إلى حل مشاكله بموجب[URL="http://beautyclinicturkey.com/%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a7/"]عمليات زراعة الشعر [/URL]و التي لعبت تركيا فيها الدور الأكبر لقدرتها على امتلاك كوادر طبية ذات كفاءة عالية وأجهزة طبية حديثة و متطورة و شديدة الدقة
    ودائماً عند ظهور أي تقنية تكون التكاليف مرتفعة لاستخدامها في البدايات إلى أن تنتشر ويكثر عدد المتمرسين بها، وهذا ينطبق على تكلفة زراعة الشعر في تركيا، حيث رواج تقنيات زراعة الشعر انتشرت وشاع استخدامها في تركيا وأصبحت تركيا من أكثر الدول التي يقصدها الناس للتداوي و لزراعة الشعر وبدأت تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالانخفاض تدريجياً إلى أن وصلت إلى تكاليف لا يمكن منافستها على مستوى العالم مع الحفاظ على ضمان النتائج وتقديم أعلى معايير العناية الطبية. و على الرغم من التقنيات والأجهزة الحديثة لدى الدول الأوروبية و الأميركية إلا ان تركيا استطاعت أن تضاهي بجودتها و بجودة أجهزتها و تقنياتها و كوادرها الطبية المتمكنة كل ذلك بتكاليف أقل بكثير من أقرانها في أو أوروبا وأمريكا، مما جعلها نقطة توجه بالنسبة إلى العديد من المستفيدين الذي بلغ معدلهم ما يقارب 5000 شخص شهرياً.


    تكلفة زراعة الشعر في تركيا


    ان تركيا تتمتع بمزايا عالية في مجال زراعة الشعر جعل لها سمعة طيبة في أنحاء العالم، و من هذه المزايا: العناية الكبيرة بمراكز زراعة الشعر و توجيه الاستشارات اللازمة للمرضى، و الوصايا المتسمة بالمصداقية، بالإضافة إلى وجود فريق عمل طبي يتسم بالدقة و التنظيم والتمكن، كما أن تنوع التقنيات و استخدام التقنية اللازمة لكل شخص على حدا أكسب تركيا ميزة إضافية وتعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا رخيصة نسبيا مقارنة مع باقي الدول وأرخض بفارق كبير عن أوروبا، وتحدد التكلفة عدة معطيات سنأتي على ذكرها بالتفصيل لاحقاً.

    المدن التي تتواجد فيها مراكز زراعة الشعر في تركيا


    ان أكثر المدن التركية تمكناً في هذا المجال هي على التوالي: اسطنبول ، انقرة ، انطاليا ، ازمير ، مرسين.تعتبر هذه المدن هي المدن الأكثر تميزاً في هذا المجال بسبب الخدمات العالية التي تقدمها مراكزها بالإضافة إلى تميزها بالجودة و الحداثة و الكوادر الطبية المدربة، إلا أن اسطنبول تعد المدينة الرائدة في مجال زراعة الشعر بما تحتويه من مراكز متعددة و مرخصة من قبل الدولة إضافة إلى تميزها في امتلاك الأجهزة الدقيقة و الحديثة و المتطورة ، عدا عن وجود العديد من الفنادق و أماكن الإقامة المتنوعة والملائمة التي تناسب جميع الأذواق و بمختلف الأسعار هذا في حال لم يقدم المركز خدماته بتأمين مكان الإقامة حيث أن معظم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول تقدم خدمات متعددة و منها مكان إقامة المريض حرصا على راحة المريض، وهذا ما يجعل تكلفة زراعة الشعر في تركيا معقولة مقارنة مع غيرها من الدول، ونحن في مستشفى بيوتي كلينيك نولي اهتماماً خاصاُ للخدمات الجانية المقدمة على هامش عملية زراعة الشعر حيث أننا متعاقدون مع أهم الفنادق في اسطنبول والتي تقع في أماكن مميزة في مدينة اسطنبول وهذا ما يميزنا مقارنة مع غيرنا من المراكز العالمية لزراعة الشعر، فضلا عن وجود أفضل الكفاءات الطبية وأمهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر في تركيا.

    عوامل تفاوت تكلفة زراعة الشعر في تركيا


    تختلف الأسعار بالنسبة لعمليات الزراعة في تركيا وفقاً للمعايير التالية :
    - التقنية المتبعة في عملية زراعة الشعر : تختلف التكلفة تبعاً للتقنية المتبعة و الأجهزة المستخدمة في هذه التقنية حيث تتفاوت تكلفة زراعة الشعر في تركيا وفقا لاختلاف التقنيات
    - تقنية FUE : تعود تكلفة هذه التقنية الى عدد البصيلات التي سيتم نزعها من المنطقة المانحة و زرعها في المنطقة المكتسبة ، إضافة إلى الوقت الذي ستحتاجه هذه التقنية ، و المجهود الذي سيقوم به كل من الطبيب المتخصص و الفريق الطبي المساعد .
    - تقنية FUT : تعود تكلفتها إلى مساحة الشريحة المقتطعة و التي سيتم زرعها في منطقة الصلع الوراثي بالإضافة إلى الوقت التي ستحتاجه و المجهود الطبي .
    - تقنية DHI : تتميز هذه التقنية بدقتها العالية و التي تعتمد على اقتطاف الجذور الشعرية و زراعتها بشكل مباشر في مناطق الصلع الوراثي إن تكلفتها أيضا تعود إلى عدد الثقوب الدقيقة المحدثة و التي تحتاج إلى دقة عالية و جهد أكبر و وقت أكثر .
    - تقنية حقن البلازما : تعود تكلفتها إلى كمية المواد المستخدمة في الحقن و التي ستحفز الشعر على النمو من جديد إضافة إلى الوقت الذي ستستغرقه مدة العملية .



    أيضأ يوثر في تكلفة زراعة الشعر في تركيا

    -عدد البصيلات المزروعة: إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تتعلق بشكل أساسي بعدد البصيلات التي سيتم اقتطافها من المنطقة المانحة و زراعتها في المنطقة المكتسبة ( المصابة بالصلع الوراثي ) حيث قد تغطي البصيلات المأخوذة من المنطقة المانحة كافة المساحة المصابة بالصلع و قد لا تستطيع تغطيتها فهذا الأمر يتعلق بكثافة وقوة البصيلات في المنطقة المانحة حيث إن التكلفة العائدة على زراعة 2500 بصيلة تختلف عن تكلفة زراعة 5000 بصيلة.
    - كفاءة الكادر الطبي الذي سيقوم باجراء العملية: إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعود إلى مهارة الطبيب المتمرس والخبرة التي يمتلكها إضافة إلى جودة العمل الذي يقوم به وقدرته على اختيار التقنية الملائمة للمريض، وكلما كان الطبيب أكثر خبرة كلما ارتفعت تكلفة العملية لكن هذا يجعل المريض أكثر راحة لمعرفته أنه بين أيد متمكنة وذات خبرة عالية.
    - الخدمات الإضافية التي ستكون مرفقة بعملية زراعة الشعر: بعض من هذه الخدمات سيكون مجاني وبعضه سيتم اضافته الى التكلفة الاجمالية وذلك حسب كل مركز حيث تتضمن الخدمات الإضافية: شامبو طبي خاص بصحة البصيلات، كريم مرطب، وسادة هوائية بالإضافة إلى أن بعض المراكز قد تقدم خدمات اقتصادية تتعلق بمكان الإقامة.

    و في النهاية فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تتراوح ما بين 1500 دولار حتى 3000 دولار كحد أقصى مهما كان عدد البصيلات التي سيتم زراعتها كبيراً فإن المركز الطبي التركي سيتعامل معها كحالة صحية و متكاملة.


    خدمات الرحلة العلاجية التي تلعب دورا في تكلفة زراعة الشعر في تركيا

    - توفير وسيلة للنقل: يهتم مركز بيوتي كلينيك بمرضاه القادمين من دول مختلفة فيعمل جاهداً على تحقيق الراحة الممكنة من خلال توفير وسائل نقل تقوم بنقلهم من المطار إلى المركز العلاجي.
    - تأمين مترجم: لتحقيق سهولة التعامل بين المريض الأجنبي والكادر الطبي يؤمن المركز العلاجي مترجما ً يحقق نوعا من التفاهم بين المريض والطبيب.
    - حجز فندق لإقامة المريض: بما أن راحة المريض تهمنا فيقوم المركز بتأمين مكان إقامة المريض من خلال الحجز بفندق قريب من المركز العلاجي لمدة ليلتين أو ثلاث ليال.
    - حقيبة علاجية متكاملة: يقدم المركز العلاجي التركي حقيبة تحتوي على مواد طبية من شامبو ولوشن يمنع بصيلات الشعر من التساقط.
    - شهادة ضمان: يتم منح المريض شهادة ضمان لنتائج العملية وتقدم مجاناً للمريض ولا تؤثر علىتكلفة زراعة الشعر في تركيا.


    مقارنة بين تكلفة زراعة الشعر في تركيا و ألمانيا


    تعتبر ألمانيا من الدول المنافسة في مجال زراعة الشعر لما تملكه من أجهزة حديثة وكوادر متمكنة مما يجعل تركيا تضاهي ألمانيا في تقديم نفس الجودة ونفس الدقة إلا أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تختلف عن تكلفة زراعة الشعر في ألمانيا:
    - في حالات الصلع المتوسطة تتراوح التكلفة بين 3000-6000دولار
    - في حالات الصلع التي تتطلب زراعة مساحة واسعة من فروة الرأس تتراوح الكلفة بين 6000-15000 دولار .
    - الوضع في الحسبان أن الإقامة في ألمانيا من أجل اجراء عملية زراعة الشعر ستكون طويلة نوعاً ما و ذلك تبعاً للحالة الصحية التي قد تحتاج عدة جلسات و مراقبة دورية .
    - التكاليف التي ستترتب على مكان الاقامة كالفندق الذي سيتم اختياره من قبل المريض .
    - الرحلة إلى ألمانيا ستكون مكلفة نوعاً ما و هذا ما سيرتب على المريض تكاليف اضافية.


    مقارنة بين تكلفة زراعة الشعر في تركيا و أمريكا


    بالرغم من التطور المتقدم في تقنيات زراعة الشعر في أمريكا إلا أن تركيا استطاعت مجاراتها في هذا المجال و قد تم تصنيف تركيا من قبل [URL="https://www.isaps.org/"]الجمعية الدولية لجراحة التجميل ISAPS[/URL] أنها الأكثر اجراء لهذا العمليات .إن تكلفة زراعة الشعر في أمريكا تعتمد على :
    - المركز المعتمد
    - عدد البصيلات المزروع
    - الطبيب المتخصص
    - نوع العملية ” وراثي أو تصحيح أخطاء عمليات أخرى أو لأسباب مغايرة

    و يبلغ متوسط تكلفة زراعة الشعر في أمريكا بين 6000 – 20000دولار و هذا يجعلها مرتفعة الكلفة نسبة إلى بقية الدول بالإضافى إلى كلفة الاقامة و كلفة الرحلة .


    تواصل معنا الآن وأقرأ المزيد : http://beautyclinicturkey.com/%D8%AA%D9%83%D9%84%D9%81%D8%A9-%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-2/



      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-04-27, 06:39